كيف يمكننا مساعدتك؟

تواصل معنا عبر مواقعنا الرئيسية في بنغازي و طرابلس و كذلك مواقعنا الصحراوية، أو ارسل استفسارك عبر نموذج الاتصال في موقعنا.

لجنة الادارة بشركة الجوف للتقنية النفطية تعقد اجتماع تقابلي مع مدراء الادارات والمكاتب الرئيسية

عقدت لجنة الادارة صباح الاحد الموافق 2020/5/31 بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالشركة برئاسة السيد المهندس مجدي جبريل الدرسي رئيس لجنة الادارة وبحضور السيد المهندس عبدالرحمن العمامي عضو لجنة الادارة للتصنيع ، الشؤون الفنية والتسويق والسيد خالد الدينالي عضو لجنة الادارة للشؤون المالية والموارد البشرية والخدمات.
والسادة مدراء الادارات والمكاتب الرئيسية بالشركة ورئيس اتحاد عمال شركة الجوف.

حيث افُتتح الاجتماع بكلمة السيد رئيس لجنة الادارة مرحبا” بالحضور ومهنياً بحلول عيد الفطر المبارك وتناول السيد المهندس مجدي جبريل في كلمته المزيد من بذل الجهود لتجاوز هذه المرحلة الصعبة التي تمر البلاد بسبب جائحة كورونا وما سببته من آثار سلبية على الشركة وضرورة الوقوف جميعا صفاً واحدا متراصاً للسير بالشركة الى بر الامان والالتزام بتعليمات وتوجيهات المؤسسة الوطنية للنفط للعمل بالحد الادنى وترشيد الانفاق

وبعدها اعطيت الكلمة للسادة اعضاء لجنة الادارة والتي اكدوا فيها على ما جاء بكلمة السيد رئيس لجنة الادارة والحاجة الملحة للوقوف كفريق عمل واحد لتجاوز هذه المرحلة الصعبة وبذل كل الجهود الكفيلة بتسيير اعمال الشركة.

وبعدها اعطيت الكلمة للسيد رئيس اتحاد عمال شركة الجوف والذي اشاد فيها بتفاني لجنة الادارة وتسيير اعمال الشركة في ضل ظروف غاية في الصعوبة والتي تمر بها البلاد وقطاع النفط خاصة.

وبعدها تناولت الادارات والمكاتب كافة الصعوبات والعراقيل التي تعترضها لتسيير اعمالها وايجاد الحلول السريعة من قبل لجنة الادارة وتقديم كافة الدعم لها والخروج بالشركة الى بر الآمان.

وضعكم في السوق هو محط اهتمامنا