كيف يمكننا مساعدتك؟

تواصل معنا عبر مواقعنا الرئيسية في بنغازي و طرابلس و كذلك مواقعنا الصحراوية، أو ارسل استفسارك عبر نموذج الاتصال في موقعنا.

لجنة الإدارة تقوم بجولة تفقدية للاطلاع على منظومة الإطفاء الخاصة بمصنع سوائل الحفر LPP ومرافقها

قام السيد المهندس مجدي جبريل الدرسي رئيس لجنة الإدارة صباح الأربعاء الموافق 11/3/2020م ، برفقة السيد محمد فنتري عضو لجنة الإدارة للشؤون المالية والإدارية والخدمات والسادة طاهر الصابري مدير إدارة الخدمات والسيد أسامة الصنعاني الخفيفي رئيس قسم السلامة بجولة تفقدية للاطلاع على صيانة وتجهيز المنظومة الخاصة بإطفاء مصنع سوائل الحفر وغرفة التحكم والخزان المغذي، كذلك مخارج خراطيم الاطفاء .

حيث استمع السيد رئيس لجنة الإدارة الى شروح وافية حول عملية صيانة المنظومة واهم العراقيل والمشاكل التي تعترضهم في اكمال العمل بالصورة المطلوبة.
حيث شدد رئيس لجنة الإدارة على استكمال كافة مرافق المنظومة وادخالها للعمل بأسرع وقت ممكن لأهميتها القصوى في سلامة المستخدمين ومرافق الشركة.

كما أشاد السيد رئيس لجنة الإدارة بالعمل الكبير الذي انجز والذي يعتبر نقلة مهمة لاستكمال منظومة السلامة واطفاء الحرائق على مستوى الشركة شاكرا كافة المستخدمين والفنيين على بذلهم الجهود الكبيرة حتى تحققت تلك الاعمال الهامة .

وضعكم في السوق هو محط اهتمامنا