كيف يمكننا مساعدتك؟

تواصل معنا عبر مواقعنا الرئيسية في بنغازي و طرابلس و كذلك مواقعنا الصحراوية، أو ارسل استفسارك عبر نموذج الاتصال في موقعنا.

شركة الجوف للتقنية النفطية تستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط ورؤساء الشركات النفطية .

شركة الجوف للتقنية النفطية كانت على موعد واحتفالية بوضع حجر الأساس لمصحة النفط ببنغازي.
حيث استقبلت لجنة إدارة الشركة مساء الاثنين الموافق 2021/03/22 وعلى رأسها المهندس مجدي جبريل الدرسي رئيس لجنة الإدارة السيد المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط وبرفقته السادة أعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط ورؤساء الشركات النفطية.
حيث رحبت شركة الجوف إدارة ومستخدمين بزيارة السيد المهندس مصطفى صنع الله الى مقر شركة الجوف للتقنية النفطية ليتم وضع حجر الأساس لمصحة النفط بها ولتكون انطلاقة كبيرة في مجال الرعاية الصحية التي توليها المؤسسة الوطنية للنفط لشركاتها ومستخدميها بمدينة بنغازي ومناطق العمليات القريبة منها .
هذا وادلى السيد المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط بتصريح عقب تدشين مصحة النفط بإن وضع حجر الأساس لمصحة بنغازي بإنها ستكون جاهزة ومثيلتها في سبها خلال سنة اذا توفرت الميزانيات والامن، حيث تم اعتماد انشاء مصحتين للنفط في كل من سبها وبنغازي من شهر اغسطس 2020، وسنكون في سبها خلال اسابيع لبدء العمل على مصحة النفط بسبها ايضا.
كما سنقوم بأنشاء مصحات صغيرة في بعض مناطق عملياتنا شرقا وغربا وشمالا وجنوبا ، وسنعمل على حل كافة مشاكل عاملينا من تامين طبي وخدمات لائقة وتدريب وغير ذلك من المشاكل العالقة.
كما افاد ان لدينا اهداف وخطط طموحة لزيادة الإنتاج ليرتفع الى 1.45 مليون واربعمائة وخمسون الف برميل بنهاية العام وسنقوم خلال اشهر قليلة بإعادة تأهيل حقولنا المتضررة وبإدخال حقول جديدة للخدمة بأذن الله.
هذا وشدد السيد المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط على الجميع أن يؤدي عمله بإتقان ويساعد الحكومة للنجاح فالنجاح مسؤولية الجميع وليس الحكومة فقط.

وضعكم في السوق هو محط اهتمامنا