كيف يمكننا مساعدتك؟

تواصل معنا عبر مواقعنا الرئيسية في بنغازي و طرابلس و كذلك مواقعنا الصحراوية، أو ارسل استفسارك عبر نموذج الاتصال في موقعنا.

زيارة وفد من وزارة الصحة إلى شركة الجوف للتقنية النفطية

قام صباح اليوم الإربعاء 13 أكتوبر 2021 وفد من وزارة الصِّحة يضُم د. فدوى الفائدي رئيس غرفة الطوارئ بالمنطقة الشرقيّة بالوِزارة، ود. أحمد النخاط مسئول الأكسجين بغُرفة الطوارئ، بزيارة لمَقر شركة الجوف للتقنيّة النفطيّة حيثُ كان في اِستقبالهم مُدير إدارة العمليات المهندس/ هلال البسكري والمهندس/ عصام المير المدير العام لشركة GGOFS.
وتضمّنت الزيارة التنسيق بشأن وضع آلية للتعامل والقيّام بالتجهيزات اللازمة وتفعيل الاِجراءات المُتخذة لتسهيل عملية التعبئة من خلال الشركة المُنفذة GGOFS.
وذلك للبدِء فى تشغيل وتعبئة غاز الأكسجين، لتزويد الوزارة بالأكسجين السائل من أجل حَلحَلة مُشكلة النقص وللرِفع مِن القُدرات التخزينية لوزارة الصِّحة.
وقد قاموا بجولة ميدانيّة لمصنع النيتروجين والأكسجين في وجود مدير إدارة الصِّحة والسلامة والبيئة / أسامة الخفيفى ومدير قسم السلامة/ أسامة عصمان مُستَمعين لشروح وافية حوّل المشروع حيث أبدَّوا اِعجابهم بالمصنع وإمكانياته والخطوات النهائية للعمل، وتم تقديم الشُّكر إلى شركة الجوف وكافة مُستخدميها على هذا الاِنجاز الداعم لوزارة الصِّحة.

وضعكم في السوق هو محط اهتمامنا