كيف يمكننا مساعدتك؟

تواصل معنا عبر مواقعنا الرئيسية في بنغازي و طرابلس و كذلك مواقعنا الصحراوية، أو ارسل استفسارك عبر نموذج الاتصال في موقعنا.

زيارة لجنة سوائل الحفر بالمؤسسة الوطنية للنفط الى شركة الجوف للتقنية النفطية.

زيارة لجنة سوائل الحفر بالمؤسسة الوطنية للنفط الى شركة الجوف للتقنية النفطية.
في اطار تقييم ومتابعة الشركات بالقطاع النفطي اجرت صباح الثلاثاء الموافق 22/09/2021 لجنة سوائل الحفر المشكلة من قبل المؤسسة الوطنية برئاسة السيد المهندس خالد الديب والسيد المهندس مصطفى النعاجي زيارة الى شركة الجوف للتقنية النفطية للاطلاع على إمكانيات ومصانع شركة الجوف والمعامل والمخازن والمرافق التابعة لها.
وكان في استقبالهم السيد رئيس لجنة الإدارة المكلف المهندس احمد عبد العزيز العرفي برفقة أعضاء لجنة الإدارة ومدراء الإدارات والمختصين بالشركة مرحبين بالسادة الضيوف ومتمنين لهم النجاح في في مهمتهم الموكلة اليهم.
حيث استهلت اللجنة عملها بحضور عرض مرئي عن شركة الجوف كيف كانت وكيف أصبحت بعد الاحداث الجسام التي مرت بها والاطلاع على اهم اعمالها ومنتجاتها المختلفة المصنعة بمصانعها وحضور عرض مرئي اخر عن خام البنتونايت وكيفية طرق المعالجة والتصنيع .

وبعدها فتح باب النقاش بين أعضاء اللجنة والمختصين بالشركة حول عديد النقاط التي ترغب اللجنة بالاطلاع عليها ومتابعتها وتقديم الملاحظات حولها.

وشاكرين شركة الجوف على الخطوات المتقدمة في تصنيع خام البنتونايت بمصنع الشركة والذي يعتبر من اكبر المصانع بشمال افريقيا.
هذا وقامت اللجنة بجولة تفقدية اطلعت فيها على المصانع والمخازن والمعامل مستمعين الى شروح وافية من قبل المختصين بالشركة حول المواد الكيميائية المستعملة في الحفر وطرق انتاجها ومراقبة جودتها وتخزينها وغيرها من التفاصيل التي تهم عمل اللجنة والتي أبدت اعجابها بالكفاءة العالية التي يتمتع بها مستخدمي الشركة والامكانيات الكبيرة التي تمتلكها والتي تنافس الشركات الخدمية الأجنبية.

وضعكم في السوق هو محط اهتمامنا