كيف يمكننا مساعدتك؟

تواصل معنا عبر مواقعنا الرئيسية في بنغازي و طرابلس و كذلك مواقعنا الصحراوية، أو ارسل استفسارك عبر نموذج الاتصال في موقعنا.

تحقيق ايرادات ممتازة .. نسبة الإنجاز في مشروع انشاء مصنع النيتروجين… تذليل الصعاب والعراقيل … اهم المحاور في اجتماع السيد رئيس مجلس الإدارة مع رئيس لجنة إدارة شركة الجوف للتقنية النفطية

عقد السيد رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الاثنين ، الموافق 16 أغسطس 2021 بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، اجتماعاً دوريًا بحضور مدير عام الشؤون المالية السيد بالعيد سالم، مع رئيس لجنة إدارة شركة الجوف للتقنية النفطية السيد مجدي إمساعد، وبرفقته السادة، عضو لجنة الإدارة للتسويق والشؤون الفنية السيد فتحي خليفة، وعضو لجنة الإدارة للعمليات السيد سليمان اجبيل، عضو لجنة الإدارة للمالية السيد خالد مفتاح الدينالي، وعضو لجنة الإدارة للتصنيع والمواد السيد احمد عبد العزيز العرفى .
في بداية الاجتماع رحب المهندس مصطفى صنع الله، بالسادة الحضور لوجودهم بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس مثمناً حرصهم على حضور هذا الاجتماع.
من جانبه قدم رئيس لجنة إدارة شركة الجوف للتقنية النفطية السيد مجدي إمساعد، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن كل أعضاء لجنة الإدارة جزيل الشكر والامتنان مرفقاً بالتقدير ، للمهندس مصطفى صنع الله، مثنياً على جهوده الجبارة حيت قال : ” لولا دعم المؤسسة الوطنية للنفط وشخص المهندس مصطفى صنع الله، لما وصلت شركة الجوف لما هي عليه الأن”.
كما استعرض السيد مجدي إمساعد الوضع العام للشركة، موكدا بأنها حققت إيرادات ممتازة من خلال اعتماد التسعيرة الجديدة، حيث وصلت اجمالي الإيرادات خلال النصف الأول من السنة ال 69 مليون، ومتوقع أن تصل بنهاية هذا العام إلى 140 مليون، وهذا يعد رقماً قياسياً جديد في تاريخ الشركة، حيث أن اعلى إيراد لها كان 57 مليون في عام 2009 .
كما ناقش الاجتماع العراقيل والتحديات التي تواجه الشركة وتأثيرها على سير العمل، في ظل تأخر الميزانيات، حيث تم التأكيد على السعي المتواصل لإزالة كل الصعاب، من اجل ضمان استمرار الإنتاج النفطي.
و اطلع المهندس مصطفى صنع الله، على اخر مستجدات مشروع أنشاء مصنع النتروجين، حيث أشار السيد المهندس مجدي جبريل ان الفضل في هذا المشروع يعود للمؤسسة الوطنية للنفط، مشيرًا الى ان الشركة تعمل مع شريكها في هذا المشروع على تطوير المصنع وإنتاج الأوكسجين لكي يتم توزيعه على المستشفيات مجانًا .
من جانبه اثنى المهندس مصطفى صنع الله على الجهود المبذولة والمساعي الدائمة من قبل السادة رئيس وأعضاء لجنة إدارة شركة الجوف للتقنية النفطية وكل العاملين بها، في ظل ظروف الحرب وتدمير الشركة الا انها صعدت من بين الركام واستطاعت تشغيل المصانع من جديد.
كما اخص المهندس صنع الله بالحديث والثناء لجهود كل العاملين على مشروع أنشاء مصنع النيتروجين، موكدا ان هذا المشروع ينطوي تحت خانة المسؤولية الاجتماعية.
وفي الختام أشار المهندس مصطفى صنع الله، ان شركة الجوف تعد صرحًا عظيمًا حيث ان خرجيها يعملون في الشركات الأخرى، وان المؤسسة استثمرت من خلالها كثيرًا، كما قدم السيد رئيس مجلس الإدارة خالص التعازي والمواساة لرئيس وأعضاء لجنة إدارة شركة الجوف للتقنية النفطية، في وفاة المهندس المبروك الدوكالي ، موكدا انه زميل الجميع رحمه الله عز وجل

وضعكم في السوق هو محط اهتمامنا