كيف يمكننا مساعدتك؟

تواصل معنا عبر مواقعنا الرئيسية في بنغازي و طرابلس و كذلك مواقعنا الصحراوية، أو ارسل استفسارك عبر نموذج الاتصال في موقعنا.

انعقاد الاجتماع الفني للعام 2020م لشركة الجوف للتقنية النفطية

عقد صباح الثلاثاء الموافق 2020/10/27م بقاعة الاجتماعات الرئيسية بشركة الجوف للتقنية النفطية وعبر الدائرة المغلقة مع المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس الاجتماع الفني لعام 2020م
حيث افتتح الاجتماع السيد المهندس مجدي جبريل الدرسي رئيس لجنة الادارة بشركة الجوف للتقنية النفطية مرحبا بالسادة الحضور ثم اعطيت الكلمة للمهندس انور عقيل مدير إدارة الانتاج بالمؤسسة الوطنية معلن انطلاق اعمال الاجتماع الفني لشركة الجوف لعام 2020م ومرحبا” ومعرفا” بالاخوة الحضور من اعضاء المؤسسة الوطنية للنفط.
وشاكرا وممتنن لشركة الجوف على حسن التجهيز والاعداد لعقد هذه الاجتماع عن بعد.
وبعدها اعطيت الكلمة للادارات لعرض نشاطاتها والخطط والبرامج والمستهدفات المحققة كذلك الايرادات المالية من قبل الادارة المالية واهم المشاكل والعراقيل التي تواجههم وايجاد السبل والحلول لتذليل كافة الصعوبات مع الشركات المشغلة .
وفتح باب النقاش والتساؤلات من قبل المؤسسة الوطنية للنفط .
وفي نهاية الإجتماع اعطيت الكلمة لرئيس واعضاء لجنة الاجتماع بالمؤسسة الوطنية للنفط وتقديم الملاحظات والتوصيات حيث رحب رئيس واعضاء لجنة الاجتماع بنسب الانتاج والاعمال المحققة شاكرا المهندسين والعاملين بشركة الجوف على هذه النتائج التي تحققت بفضل تفاني مستخدمي شركة الجوف وبذلهم الجهود الكبيرة ليتحقق هذا النجاح وحثهم على مواصلة هذه الجهود

وضعكم في السوق هو محط اهتمامنا