كيف يمكننا مساعدتك؟

تواصل معنا عبر مواقعنا الرئيسية في بنغازي و طرابلس و كذلك مواقعنا الصحراوية، أو ارسل استفسارك عبر نموذج الاتصال في موقعنا.

انطلاق ورشة العمل بشركة الجوف تحت عنوان استخدام تقنية نظم المعلومات الجغرافية في مجال الاتصالات والاستكشاف GIS

افتتحت صباح الثلاثاء الموافق 10/3/2020 بشركة الجوف للتقنية النفطية بقنفوده ورشة عمل تحت عنوان استخدام تقنية نظم المعلومات الجغرافية في مجال الاتصالات والاستكشاف GIS
حيث افتتح اعمال الورشة السيد المهندس مجدي جبريل الدرسي رئيس لجنة الإدارة مرحباً بالضيوف الكرام وشاكراً مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط وعلى رأسها السيد رئيس مجلس الإدارة على ثقتهم في شركة الجوف وتمكينها من إقامة هذا الحدث العلمي على مستوى قطاع النفط للاستفادة من هذا الملتقى العلمي ، كما رحب عبر الدائرة المغلقة بالسادة المهندسين بكافة الشركات النفطية بالمنطقة الغربية المشاركين بالورشة متمنياً لهم الاستفادة القصوى من هذا الحدث العلمي المهم.
وبعدها اعطيت كلمة المؤسسة الوطنية للنفط القاها السيد المهندس حسين البدوي مراقب هندسة الاتصالات بالمؤسسة الوطنية للنفط ورئيس ورشة العمل شاكرا فيها شركة الجوف لتوفير الإمكانيات واستضافة هذه الورشة العلمية المهمة للمتخصصين والمهندسين بالقطاع للرفع من قدرة وكفاءة مهندسي القطاع ومواكبة آخر التطورات العلمية في هذا المجال .
وعبر مداخلة هاتفية أشاد السيد عبدالحكيم الكمائلي مدير عام الاتصالات والحاسب ورئيس لجنتي التفاوض للاعمال المركزية والتحول الرقمي بتنظيم شركة الجوف لهذا الحدث المهم في وقت مهم وصعب للمؤسسة الوطنية للنفط وشركاتها وحثهم على بذل الجهود للخروج من هذه الورشة برؤية هادفة للجميع ومتمنياً لهم كل التوفيق.
ثم القيت الورقات العلمية حسب الجدول المعد لذلك على ان يتم فتح باب النقاش في نهاية هذه الورشة والخروج بتوصيات نهائية من قبل اللجنة التحضيرية 

وضعكم في السوق هو محط اهتمامنا