كيف يمكننا مساعدتك؟

تواصل معنا عبر مواقعنا الرئيسية في بنغازي و طرابلس و كذلك مواقعنا الصحراوية، أو ارسل استفسارك عبر نموذج الاتصال في موقعنا.

اجتماع شركة الجوف للتقنية النفطية وشركة هاليبرتون الامريكية

عقد صباح اليوم الاحد الموافق 05/09/2021م بالمقر الرئيسي لشركة الجوف للتقنية النفطية اجتماع مع شركة هاليبرتون الامريكية بحضور السيد المهندس مجدي جبريل الدرسي رئيس لجنة الإدارة والسيد المهندس سليمان اجبيل عضو لجنة الإدارة للعمليات والخدمات والسيد المهندس هلال البسكري مدير إدارة العمليات مع السيد كولبي فيوزر نائب رئيس شركة هاليبرتون لمنطقة مصر وليبيا برفقة محمد تاليسي المدير الاقليمي .
.
وقد استعرض وفد شركة هاليبرتون الأنشطة التي تمت مناقشتها في زيارات سابقة لشركة الجوف وعرض الإمكانيات مجددا على إدارة الشركة والتي يمكن ان يتفاوض فيها الطرفان وتقديمها للشركات المشغلة بشكل مشاركة ، حيث تناقش الطرفان على الالية التي يمكن بها توفير العديد من احتياجات قطاع النفط في مجال الحفر والإنتاج وتفعيل اتفاقية التدريب خلال الأسابيع القادمة .
وقد انتهى الاجتماع ببعض التوصيات على ان يتم التواصل المستمر بين المختصين للتوصل الى نتائج من أهدافها تقديم خدمات مميزة وأسعار منافسة للشركات المشغلة.

وضعكم في السوق هو محط اهتمامنا