كيف يمكننا مساعدتك؟

تواصل معنا عبر مواقعنا الرئيسية في بنغازي و طرابلس و كذلك مواقعنا الصحراوية، أو ارسل استفسارك عبر نموذج الاتصال في موقعنا.

اجتماع الجمعية العمومية لشركة الجوف للتقنية النفطية للعام 2019

انعقد يوم الأحد الموافق 22 ديسمبر 2019، اجتماع الجمعية العمومية لشركة الجوف للتقنية النفطية للعام 2019 بمقرّ المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، وذلك برئاسة المهندس مصطفى صنع الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط و رئيس الجمعية العمومية للشركة .

حيث تم خلال الاجتماع مراجعة نشاط الشركة للعام 2019، و الخدمات النفطية المتميزة التي تقدمها الشركة لشركات الانتاج و التصنيع و التي ساهمت في زيادة انتاج النفط و استقراره و تم ايضا مناقشة المشاريع التي أشرفت الشركة على تنفيذها خلال العام الجاري، والتي من أهمها القيام بالأعمال الإصلاحية المكثفة في المصانع والمباني الإدارية التابعة لها، واستئنافها لعمليات الإنتاج في مصنع المواد الموازنة المتوقفة عن العمل مند عام 2014 ، كما تم التطرق لبعض المشاكل التي تواجه الشركة ووضع الحلول المناسبة لها لضمان استمرارية عملياتها.

كما تمّ إطلاع رئيس مجلس الإدارة على البرامج التي تعتزم الشركة القيام بها خلال العام المقبل، والميزانية المقترحة لذلك، والتطرّق إلى مختلف المشاكل والتحدّيات التي تعرقل عمل الشركة وكيفية تجاوزها.
و تم ايضا مناقشة تقرير هيئة مراقبة الشركة .

وقد أثنى رئيس مجلس الإدارة في هذا الصدد على ما قام به العاملون بالشركة لضمان حسن سير اعمال الصيانة، بالإضافة إلى ما بذلوه من جهود استثنائية للرفع من أداء الشركة ومضاعفة دخلها مقارنة بالعام الماضي.
من جهته، أشاد السيد رئيس لجنة ادارة شركة الجوف للتقنية النفطية، السيد مجدي جبريل الدرسي بالدعم اللامحدود المقدّم من قبل المؤسسة الوطنية للنفط، معبراً عن امتنانه لإتاحة الفرصة للتواصل مع الشركات العالمية، لتحسين أداء الشركة والمساهمة في النهوض بالقطاع.

وفي الختام، أثنى السادة رئيس و اعضاء مجلس الادارة على الخدمات التي قدمتها الشركة بفضل جهود لجنة الإدارة والعاملين بها، كما طالبوا بضرورة ان تستمر الشركة بنفس الارادة والعزيمة لإرجاعها إلى مكانتها المعهودة سابقاً. كما تم حثهم على استمرار التواصل والتنسيق مع شركات القطاع وشركات المشاركة، كما اوصوا بضرورة الاهتمام بالكوادر الوطنية بها، وتوفير بيئة العمل المناسبة لهم.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط السيد أبو القاسم شنقير، والسيد العماري محمد العماري، والسيد جاد الله العوكلي. وعن جانب شركة الجوف، حضر كلّ من رئيس لجنة الإدارة السيد مجدي جبريل الدرسي ، وعضو لجنة الإدارة للتصنيع والمواد السيد عبد الرحمن العمامي ، وعضو لجنة الإدارة للمالية والإدارية والخدمات السيّد سالم العبانى. بالإضافة إلى المدراء العامين، ومدراء الإدارات بالمؤسسة الوطنية للنفط وشركة الجوف للتقنية النفطية.

وضعكم في السوق هو محط اهتمامنا