كيف يمكننا مساعدتك؟

تواصل معنا عبر مواقعنا الرئيسية في بنغازي و طرابلس و كذلك مواقعنا الصحراوية، أو ارسل استفسارك عبر نموذج الاتصال في موقعنا.

مداخلة الاخ رئيس مجلس الادارة بالمؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفي صنع الله مع الاخ رئيس لجنة الادارة واعضاء اللجنة بالشركة.

عقد صباح اليوم الاثنين الموافق 21/10/2019 بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمبنى الاداري بقنفودة
اجتماع مابين الاخ رئيس لجنة الادارة بالشركة واعضاء اللجنة ومدراء الادارات مع ادارة التصنيع ولجنة الصيانة وتشغيل المصانع

حيث تقدم السيد رئيس لجنة الادارة المهندس مجدي جبريل امساعد بجزيل الشكر والتقدير لكافة مستخدمي ادارة التصنيع ولجنة صيانة وتشغيل المصانع لما حققوه من انجاز بتشغيل مصنع المواد الموازنة والمرافق التابعة له بعد اجراء اعمال الصيانة الدقيقة لتعرضه خلال فترة الاحداث لعمليات تخريب وسرقة لكافة مرافقه .

هذا وخلال اللقاء تمت مداخلة هاتفية من قبل السيد المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس الادارة بالمؤسسة الوطنية للنفط تقدمت فيه لجنة ادارة شركة الجوف للتقنية النفطية خلال المداخلة بالشكر والتقدير للسيد المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط ، والى كافة الاعضاء بها على ما قدموه من دعم كبير لشركة الجوف للتقنية النفطية لتجتاز هذه المرحلة الصعبة التي مرت بها.

هذا وقد رحب السيد المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط ومهنئا” بالتطور الايجابي لشركة الجوف والوصول الى تحقيق ايرادات مرتفعة خلال الربع الاول من 2019 شاكرا كافة المستخدمين على تفانيهم وحثهم على بذل المزيد من الجهود للدفع بشركة الجوف وان المؤسسة الوطنية للنفط ستكون داعمه لشركة الجوف وتذليل كافة الصعوبات المالية والادارية لها.

وبعدها اعطيت الكلمة للجنة الصيانة والتشغيل لتقديم الشكر والعرفان للسيد رئيس مجلس الادارة بالمؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله ووقفته الكبيرة لدعم الشركة وتشغيل كافة مرافقها وتقديم الدعم المالي المستمر حتى تمكنا من الوصول لهذا اليوم وتشغيل هذه المصانع ودخولها طور الانتاج موكدين على ان مستخدمي شركة الجوف سيبذلون المزيد من الجهود لتحقيق المستهدفات وتحقيق الاهداف.

وعند انتهاء المداخلة الهاتفية تقدمت لجنة ادارة الشركة مجددا بالشكر للمؤسسة الوطنية للنفط ومتعهدة ببذل كافة الجهود بالسير بشركة الجوف الى الامام.

كما اعطيت الكلمة لمستخدمي ادارة التصنيع لابداء اية ملاحظات للجنة الادارة والتباحث حول مشاكلهم ومتطلباتهم.

وفي نهاية الاجتماع تقدم السيد رئيس لجنة الادارة المهندس مجدي جبريل امساعد الى كافة مستخدمي ومستخدمات شركة الجوف للتقنية النفطية بالشكر على وقوفهم للشركة وتحقيق هذه النتائج.

وضعكم في السوق هو محط اهتمامنا